المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وسيلة نقل من مكة الى جامعة جدة


علياء
09-07-2011, 09:20 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لو تكرمتو اذا فيه سائق متفرغ للتوصيل من حي الشرايع
الى جامعة جدة
احنا مجموعة بنات نصل الى عشرة طالبات
كلنا من الشرايع
وندرس بجامعة جدة بعضنا بفرع الشرفيه والبعض بالسليمانية والبعض في الفيصلية
نبي سيارة توصلنا كلنا وتوزعا على الجامعة
دوام يومي
من السبت للأربعاء
السواق يكون سعودي <<<<<<هذا اهم شرط

ويتفق مع أولياء أمورنا ونكتب له عقد
مايهمني سيارة فخمه والا بشاشة
المهم سيارة نظيفة ماتتعطل علينا
ولو يكون معاة محرم يكون أفضل
ولو يتفق أكثر من سواق ويسوون شراكة بينهم
بمعنى واحد يمر على الطالبات اللي محاضراتهم بدري والثاني يأخذ اللي محاضراتهم متأخر وبرضه بالرجعه اللي يخلصن بدري يطلعون والثاني ينثظر المتأخرات
ويقتسمون المبلغ
ويكون راحة لنا ولهم وأنا مستعده اجيب بنات أكثر اذا بتكون فيه أكثر من سيارة تودينا حسب مواعيدنا
وكل طالبة تدفع تكلفة نقلها

ياليت القى تفاعل قبل تبدأ الدوامات

ابو فارس
09-08-2011, 04:08 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لو تكرمتو اذا فيه سائق متفرغ للتوصيل من حي الشرايع
الى جامعة جدة
احنا مجموعة بنات نصل الى عشرة طالبات
كلنا من الشرايع
وندرس بجامعة جدة بعضنا بفرع الشرفيه والبعض بالسليمانية والبعض في الفيصلية
نبي سيارة توصلنا كلنا وتوزعا على الجامعة
دوام يومي
من السبت للأربعاء
السواق يكون سعودي <<<<<<هذا اهم شرط

ويتفق مع أولياء أمورنا ونكتب له عقد
مايهمني سيارة فخمه والا بشاشة
المهم سيارة نظيفة ماتتعطل علينا
ولو يكون معاة محرم يكون أفضل
ولو يتفق أكثر من سواق ويسوون شراكة بينهم
بمعنى واحد يمر على الطالبات اللي محاضراتهم بدري والثاني يأخذ اللي محاضراتهم متأخر وبرضه بالرجعه اللي يخلصن بدري يطلعون والثاني ينثظر المتأخرات
ويقتسمون المبلغ
ويكون راحة لنا ولهم وأنا مستعده اجيب بنات أكثر اذا بتكون فيه أكثر من سيارة تودينا حسب مواعيدنا
وكل طالبة تدفع تكلفة نقلها

ياليت القى تفاعل قبل تبدأ الدوامات
الله يوفقكم وتلقون سائق . بس حبيت اعلق على كلمة ( اهم شي يكون سعودي ) الله يبيض وجهك ويرحم واليدك قولي امين . والله اول من يطلب سائق سعودي.... تقبلي مروري

ووصلي كلامي للي يشترطون يكون السائق اجنبي والله مايلقوا الفزعه والنخوه والشجاعه غير في السعودي واسف على الاطاله

علياء
09-08-2011, 10:12 AM
الله يوفقكم وتلقون سائق . بس حبيت اعلق على كلمة ( اهم شي يكون سعودي ) الله يبيض وجهك ويرحم واليدك قولي امين . والله اول من يطلب سائق سعودي.... تقبلي مروري

ووصلي كلامي للي يشترطون يكون السائق اجنبي والله مايلقوا الفزعه والنخوه والشجاعه غير في السعودي واسف على الاطاله

جزاك الله خير على الدعوة الله يجعلك منها نصيب

الله يكتب لك الرزق الحلال الطيب المبارك فيه

والله أنا ماأثق إلا بالسعودي
ولد ديرتنا وعنده غيره ويحس بالمسؤليه ويعرف وش يعني العرض
وهو اولى بالمكسب من غيره

علياء
09-08-2011, 04:32 PM
رفع






وين التفاعل

موظف راتبي على قد حالي
09-08-2011, 05:50 PM
-(اللهم لاتجعل بيني وبينك في رزقي أحدا سواك واجعلني أغنى خلقك بك وأفقر عبادك إليك وهب لي غنى لايطغى وصحة لاتلهي )



-(اللهم لاتجعل بيني وبينك في رزقي أحدا سواك واجعلني أغنى خلقك بك وأفقر عبادك إليك وهب لي غنى لايطغى وصحة لاتلهي )

ربي يوفقك ويسهل امورك .

موظف راتبي على قد حالي
09-08-2011, 05:52 PM
وصح كلامك السعودي مهما صار يبغي سعودي طال الزمن ام قصر .

ولد ديرتك ما يعيبك .


والاجنبي اجنبي في الفكر وفي التعامل وفي جميع الاشياء كانت :


والسعودي يبغي ولد ديرتك باخلاقة واحترامة مهما صار لان الاجنبي لة مدة ويروح ويبيع السعودية باللللي فيها

ناسها وكل شي


والحذر من الاجنبي افضل لان بعض الناس في خيالة ان الاجنبي مجرد ساكت خلاص


وعلى قول المثل الساكت سم ناكت


ربي يوفقك

علياء
09-08-2011, 07:13 PM
-(اللهم لاتجعل بيني وبينك في رزقي أحدا سواك واجعلني أغنى خلقك بك وأفقر عبادك إليك وهب لي غنى لايطغى وصحة لاتلهي )



-(اللهم لاتجعل بيني وبينك في رزقي أحدا سواك واجعلني أغنى خلقك بك وأفقر عبادك إليك وهب لي غنى لايطغى وصحة لاتلهي )

ربي يوفقك ويسهل امورك .

الله يرزقك من واسع فضله

مكه خير
09-08-2011, 07:15 PM
السلام عليكم
ابشري والله بسعدك بس يليت تحدديلي كم بنت في السليمانيه وكم بنت في الشرفيه واوقات الدوام والخروج لو ما قدرت ممكن اساعدك وطريقة التواصل لو على الخاص

علياء
09-08-2011, 07:31 PM
السلام عليكم
ابشري والله بسعدك بس يليت تحدديلي كم بنت في السليمانيه وكم بنت في الشرفيه واوقات الدوام والخروج لو ما قدرت ممكن اساعدك وطريقة التواصل لو على الخاص

شيك على رسائل الزوار

" طيف "
09-08-2011, 07:44 PM
هلا اخت علياء

جزاااك الله خير على تعاونك الله يكتب لك الاجر

انا مع الاخت علياء من الشرايع ودوامي في السليمانية ..

علياء
09-08-2011, 07:58 PM
هلا اخت علياء

جزاااك الله خير على تعاونك الله يكتب لك الاجر

انا مع الاخت علياء من الشرايع ودوامي في السليمانية ..

هلا والله بطيف

شكلي بالنهاية بنزل موضوعي في منتدى المسافرون العرب :d

أو اني بلبس ثوب وأصير كداده :d

الله ييسر لنا أمرنا ويكتب لنا الخير

مكه خير
09-09-2011, 07:30 PM
السلام عليكم
تم الرد على الخاص

مكه خير
09-09-2011, 07:34 PM
الاخت علياء والاخت طيف كم طالبه معاكم للسليمانيه؟

علياء
09-11-2011, 12:39 AM
والله يأخوي مدري بالضبط كم
بس حول الخمس

الغالبيه يكونون بالسليمانية
أنا عندي ندور على فروع الجامعة بجدة ولا ندور في مكة
يعني تطلع السيارات من مكة حسب الأحياء أفضل من تجمعونا على حسب فرع الجامعه
يعني تخيل معي يكون ثنتين يداومن في الفيصلية وحدة من الشرايع والثانية من الزاهر ويقعد يلف السواق من حي لحي عشان يجمعهن
بينما لو طلع من الشرايع ع الدايري ووزعنا على السليمانية والفيصلية ماراح نلف كثير

توافقني الرأي؟

والا عندك راي أسنع؟

مكه خير
09-11-2011, 01:15 AM
تم الرد على الخاص

علياء
09-11-2011, 11:15 PM
رفع

وين الأخ مكة خير؟

أنا طلع جدولي يومين
أحد و ثلاثاء
من 8 تبدأ المحاضرات وانتهي 2 وثلث

ابواحمد
09-12-2011, 11:29 AM
انا اعمل في جده ولدية الفدرة في التوصيل للجامعه الموقع الرئيسي ومعاية بنتي في الجامعه السيارة انوفا 2006ابنتي تدام العام الماضي السبت \ الاحد \ الأثنيين ملحدالان ماعرفت جدولها السنه هاذي
للمفاهمه جوال رقم 0596373685 وشكرا

MaDaE
09-12-2011, 12:10 PM
ممكن تاخذوني معاكم بالطريق بلييييييييييز
انا من بحرة واحتاج مواصلات لشمال جدة

علياء
09-12-2011, 02:05 PM
ممكن تاخذوني معاكم بالطريق بلييييييييييز
انا من بحرة واحتاج مواصلات لشمال جدة

طيب اذا لقينا سياره تكفينا نمرك

انتي جامعه والا وشو؟

نتواصل معك ع الخاص ان شاء الله

علياء
09-12-2011, 02:07 PM
انا اعمل في جده ولدية الفدرة في التوصيل للجامعه الموقع الرئيسي ومعاية بنتي في الجامعه السيارة انوفا 2006ابنتي تدام العام الماضي السبت \ الاحد \ الأثنيين ملحدالان ماعرفت جدولها السنه هاذي
للمفاهمه جوال رقم 0596373685 وشكرا

احنا من مكه
كيف توصلنا؟
اعتقد صعب عليك وعلينا

ابو فارس
09-13-2011, 01:28 PM
السلام عليكم
بشري عساكم لقيتم سواق

ابو فارس
09-13-2011, 01:33 PM
ممكن تاخذوني معاكم بالطريق بلييييييييييز
انا من بحرة واحتاج مواصلات لشمال جدة

السلام عليكم
ماقلتي فين تداومي في شمال جده وماهي الاوقات

توصيل طالبات خارج جده
09-13-2011, 09:36 PM
السلام عليكم

أختي الفاضلة


هذا رقم سائق مستعد للتوصيل من مكه إلى جده

أرجو الاتصال والتنسيق معه لأنه يستفسر عن العدد وموقع الجامعة

ومستعد أن يبدأ معكم السبت بشكل فوري

ابو عبد الرحمن
0566200057

والله الموفق

علياء
09-13-2011, 10:09 PM
نقول ان شاء الله انها قربت تفرج



اللهم يسر لي امري

MaDaE
09-13-2011, 11:10 PM
انا بداوم عمل لسه مو لاقية سيارة توديني كلما لقيت عمل ما القى مواصلات واكنسل الشغل
وحابه اطلع مع مجموعة منها اقل تكلفة وكمان افضل يكون في غيري علشان حكاية الالتزام
اذا اتفقتوا مع احد اتمنى تدوني خبر والله يعطيكم العافية

علياء
09-13-2011, 11:31 PM
انا بداوم عمل لسه مو لاقية سيارة توديني كلما لقيت عمل ما القى مواصلات واكنسل الشغل
وحابه اطلع مع مجموعة منها اقل تكلفة وكمان افضل يكون في غيري علشان حكاية الالتزام
اذا اتفقتوا مع احد اتمنى تدوني خبر والله يعطيكم العافية

من متى لمتى دوامك
وفين ساكنه

MaDaE
09-14-2011, 01:15 AM
ساكنه فبحرة ولسه ماتحدد الدوام بس يبدا من 8 وحابة اروح الصبح معاكم اذا ممكن

توصيل طالبات خارج جده
09-14-2011, 09:01 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي الفاضلة
الأخ بانتظار اتصالكم

ولا حصلتوا سائق آخر؟؟؟

وفق الله الجميع لكل خير


أخوكم
أبو رقية

الأمين
10-28-2011, 01:57 AM
بيض الله وجهك يابنت بلدي

ابوسآآري
10-29-2011, 04:31 PM
مسآآء الخيرآت



اول شي الله يوفقك ع كلامك الزين ويفقنى ثاني شي امتى دوامااتكم في الجامعه


عشان انا اوصل وحده من جده الى مستشفى النور الصباح الساعه 8 دوامها وارجع لها الساعه 4 عصر والسياره انوووفا يصلح معك الووقت ارجوو منك ارد





دمتم بوود

meeemeee
11-08-2011, 01:44 AM
مسآآء الخيرآت



اول شي الله يوفقك ع كلامك الزين ويفقنى ثاني شي امتى دوامااتكم في الجامعه


عشان انا اوصل وحده من جده الى مستشفى النور الصباح الساعه 8 دوامها وارجع لها الساعه 4 عصر والسياره انوووفا يصلح معك الووقت ارجوو منك ارد





دمتم بوود


السلام عليكم ... ابو ساري .. بالنسبه لييه ابغى توصيل من مكه لجده مسائي يعني من 4 العصر .. وأرجع 6 المغرب .. ما ادري فيه امكانيه ترجعني؟ وهل فيه بنات توصلهم في هذا الوقت ؟ وشكرا

meeemeee
11-08-2011, 01:47 AM
السلام عليكم
ابشري والله بسعدك بس يليت تحدديلي كم بنت في السليمانيه وكم بنت في الشرفيه واوقات الدوام والخروج لو ما قدرت ممكن اساعدك وطريقة التواصل لو على الخاص


السلام عليكم .. مكه خير .. ما ادري فيه امكانيه توصلني من مكه لجده من 4 العصر تقريبا او قبلها ؟ او تعرف أحد يوصل مسائي .. ولكم جزيل الشكر والتقدير

طير شلوى
11-09-2011, 11:42 PM
موفقه خير وان شاء الله تلاقين الامين الكفؤ

ليان حبي
11-21-2011, 10:48 PM
ممكن اوصل من مكه لجده لي الجامعات لو حبين هده رقمي ابو نواف 0540571085>

meeemeee
11-22-2011, 12:13 AM
ممكن اوصل من مكه لجده لي الجامعات لو حبين هده رقمي ابو نواف 0540571085>

السلام عليكم
محتاجه أحد ينزلني من مكه الى جده الساعه 2 الظهر عشان اكون في المعهد ( معهد البرتش كاونسلنق . . شارع ولي العهد ) في جده الساعه 3 ونص تقريبا وارجع من جده الساعه 6 المغرب ... يوم السبت والاثنين والاربعاء ( أهم شيء يوم السبت والاثنين ) ... ولازم يكون معايه بنت او اكثر .....
يارب تتيسر . . . يا رب

دريفر
11-23-2011, 09:46 PM
جزاك الله خير على الدعوة الله يجعلك منها نصيب

الله يكتب لك الرزق الحلال الطيب المبارك فيه

والله أنا ماأثق إلا بالسعودي
ولد ديرتنا وعنده غيره ويحس بالمسؤليه ويعرف وش يعني العرض
وهو اولى بالمكسب من غيره

ولو انني غير سعودي

لكن سلمت يداكي ونعم السعودية
احييكي