المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الآن : توصيل في المنطقة الغربية 2011 : الآن

سواق برادو 2010
08-27-2011, 08:03 AM
خدمة التوصيل على حسب إمكانية جميع الأطراف.

بمعنى:

كل طرف يتعرف على الطرف الآخر بوضوح وشفافية، وماينفع الكلمة اللي يمكن يقولها البعض: "لاتعقدها، كلها مشوار وخلاص"!!!

أكيد إحنا عارفين إن الله موجود، لكن للأسف إساءة التعامل من البعض، أدى إلى أن الطيبين ينشملون معهم!!!

إذا وحدة تقول: " ودي بسواق ..... أو ..... أو ..... ثم تستطرد قائلةً: إلا سعودي"..... أها، السؤال هنا، ليييييييييش؟!!!

أكيد إنتوا عارفين الجواب :-)

بالنسبة للخدمة اللي اجتهاداً أقدمها: التوصيل لأي مكان على حسب الإتفاق، والتفهم للوضع العام والخاص.

لأني أنا أشتغل من السبت إلى الإربعاء "لكني في إجازة معكم حتى بعد العيد بإذن الله"، ودوامي 8 صباحاً.

وهذا اللي قصدته بتفهم الوضع الخاص والعام، في الحالة هذي، ممكن أتمم عملية التوصيل الساعة 6:45 - 6:55 صباحاً وبعد كذا أروح لعملي بإذن الله.وبالنسبة للعودة، ممكن شوية صعيبة إلا في حالة واحد ................................... نكملها في الحلقة الجاية!!! العميل كوبرا على غفلة :d

وطبعاً "الوضوح والتفاهم والمصداقية": أساسٌ لابد منه، غير كذا: سلمني على الأهل.

للمفاهمة الخاصة عالخاص إرسل لي رسالة، ترا بريدي فاضي، وللمفاهمة العامة عالعام اكتب لي ردك الإيجابي لإثراء هذا الموضوع، وتأسيسه على أسس صحيحة. وإذا لا إلى هؤلاء ولا إلى هؤلاء، شكر خاص ودافيء أقدمه من كيبوردي الواير لِس :)

أرجو المشاركة في الإستطلاع ودمتم سالمين